برنامج الحساب العقلي العالمي إيما سمارت

مسؤولية مجموعة الأذكياء IMA SMART

المسؤولية المشتركة
هي المفهوم المتطور لأي منظمة أو مؤسسة فالالتزامات لا تكون فقط محصورة في إدارة عملها ولكن أن تتطلع إلى رفاهية الجماعة المشتركة في هذا المجال وكذا المجتمع. وفي مضمون شروطها الأساسية، يمكن أن تندرج المسؤولية المشتركة تحت جميع أخلاقيات الأعمال التجارية. ويمكن أن تظهر الشركات تعهدها والتزامها بالمسؤولية المشتركة بعدة طرق – بعضها يعطى للمؤسسات الخيرية، بينما تقوم شركات أخرى بتنظيم مناسبات اجتماعية تكون المجموعة راعية لها، أو أن تقوم بعقد تعهد والتزام راسخين لتكوين بيئة صديقة وودية.
العلاقات الاجتماعية
من الأولويات الرئيسة لمشروع تجاري مسؤول اجتماعياً هو تطوير علاقات مفيدة متبادلة والمحافظة عليها مع المجتمع، أو جماعتها التي تشاركها المجال. إن الأعمال التجارية التي تأخذ الرغبة القوية في رفاهية المجتمع، يمكن أن يقود إلى الدعم المجتمعي، والوفاء والإخلاص، والنية الحسنة والشعور الودي. ويشار إلى هذا غالباً بـبناء “رخصتك الاجتماعية ليتم تفعيلها”، وهو هدف هام لأي مشروع تجاري. للمشاريع التجارية علاقات في مجتمعاتها المحلية، وتتشارك في مصالح ومنافع مشتركة.
التعليم من أجل المستقبل
يعتبر التعليم هو المفتاح لمستقبل أفضل لجميع أطفالنا. ولهذا السبب، كان كل التعليم لمرحلة الطفولة وأنظمة التعليم ذات أهمية في تجهيز وتسليح الأطفال الصغار بالظروف الجسمانية، والعقلية، والعاطفية السليمة، كي ينموا شباباً متزنين، وموهوبين، مبدعين، والذين سيكونون أعمدة المجتمع. وفي مجموعة الأذكياء، فإن التطوير المستمر هو أحد الأساسيات الجوهرية. إننا نزيد ونضاعف التزامنا بتزويد كل طفل بالفرص للوصول إلى المواهب الكاملة الكامنة لديهم ودعم الأنظمة التعليمية حول العالم لإيجاد جيل شاب موهوب وخلاق لمجابهة متطلبات وتحديات المستقبل.
العطاء
لقد استفادت مجموعة الأذكياء من دعم ومساندة المجتمع وتود أن ترد ذلك إلى المجتمع، حيث يكون ممكناً. ولقد تعهدت مجموعة الأذكياء أن تكون كياناً مدنياً مشاركاً مسؤولاً في المجتمعات التي نخدمها في جميع أنحاء العالم. وككيان مدني عالمي مشارك، تقر مجموعة الأذكياء بأهمية مشاركة المجتمعات التي تخدمها. ومن خلال الهبات والمنح المشتركة والأنواع الأخرى من الدعم، تقدم مؤسسة ” الأذكياء” مساندة لنطاق واسع من مجموعات المجتمع المحلية والمنظمات الخيرية. وكما تمنح المدارس الأساس الأكاديمي القوي لصغارنا، فإننا قد شاركنا في برامج ومناسبات تعليمية متعددة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!