برنامج الحساب العقلي العالمي إيما سمارت

مجموعة الأذكياء تقدم فرصة استثمارية للمؤسسات التعليمية

للحصول على إعتماد مدرب دولي معتمد من تركيا

من خلال الرابط التالي

https://forms.gle/aUpfYrJkU7dz1gc2A

أو من خلال رسالة واتس اب

https://wa.me/905050020715

 

نقوم في الوقت الحاضر، بتوسعة أعمالنا التجارية، ونتطلع إلى دعوة الأشخاص الطموحين إلى الدخول في تشغيل وإدارة العمل التجاري المُرَخَّصَ عبر السوق في كل دول العالم حيث وصلنا للعديد من الدول. بالإضافة إلى ذلك، فإننا نوصي، وبشدة، بالأخذ ببرامجنا، ونؤمن بأن السوق المحتملة ما زالت تنمو؛ ولهذا السبب، فإننا نهيئ أنفسنا للمزيد من توسيع الامتيازات.
وفي الوقت الحاضر، لدينا ما يزيد على مائة (100) مشروع امتياز في التطوير في جميع أنحاء العالم، مما يجعل هناك فرصاً غير منتهية وتتوسع مجموعة الأذكياء “IMA SMAR” في مختلف دول العالم، وفي عموم آسيا، وأوروبا، والشرق الأوسط وأمريكا. وهذا يعني أن هناك فرصاً وظيفية جمة للأشخاص الراغبين في الانضمام لأسرة “IMA SMART”.
حيث تتميز بأنها تضم أفراداً مختلفي البيئات الاجتماعية والثقافات. ولقد عملوا في مجالات عمل أخرى متعددة من قبل ويمتلكون خبرات تعليمية. بالإضافة إلى ذلك، فإنهم يتشاركون في الشغف بتعليم القيم والمهارات للطلاب ومساعدتهم في تحقيق الأفضل في بيئة سريعة التغير، نحن نتقدم بسرعة نحو الانتشار الواسع والكبير.
يعتمد النجاح على فريق العمل والجهود المنسجمة والمتناغمة من مجموعة من المهنيين. وتمتلك مجموعة الأذكياء عدداً وافراً من المستثمرين والمعلمين الصفوة المتميزين الذين جاؤوا من بيئات وثقافات مختلفة من جميع أنحاء العالم. ولقد عملوا في مجالات أخرى عديدة من قبل، ويمتلكون خبرات تعليمية جمة. علاوة على ذلك، فإنهم يتشاركون في الشغف بتدريس القيم والمهارات للطلاب ومساعدتهم في الوصول إلى المستوى الأفضل في بيئة سريعة التغير. ومع الموقف والاعتقاد الصحيح، يكون كل شيء ممكناً في مجموعة الأذكياء. وحتى الآن، فإنّ شركتنا تنمو بخطى قوية.
للك التحق بأسرة الأذكياء لرحلة مهنية رائعة واستثنائية!
تهانينا لجميع المراكز الممتازة ذات الأداء الأفضل لمجموعة “IMA SMART” والمعلمين الأفضل الذين انضموا إلينا في جميع الأوقات.
وعلاوة على ذلك، فإننا نأمل بأن نرتقي ببرامجنا إلى أداء أكاديمي أعلى، جنباً إلى جنب مع جميع الأعضاء الذين هم في موضع التقدير وعملوا معنا لفترات طويلة من الزمن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!