برنامج الحساب العقلي العالمي إيما سمارت

المراحل الرئيسية لتأسيس إيما سمارت في تركيا

لقد تم إنشاء مركز تعليمي في “اسطنبول” لقد كان مركزاً يضم فصولاً دراسية ومعلمين. ولقد عمل المعلمون بجدية وتفانٍ للوصول إلى تقنيات وأساليب التدريس الأفضل للطلاب. ونسبة إلى النمو والتطور المتنامي للطلاب فقد تضاعف حجم المركز مما مكن من إضافة المزيد من القوة العاملة والمرافق. بالإضافة إلى ذلك، فقد تم تشكيل فريق الإدارة من أصحاب الخبرة. كما تم حوسبة عملية لتسجيل الطلاب من أجل تقديم خدمة أفضل لعملائنا، وتم حفظ وتسجيل وتسديد الرسوم وملفات الطلاب في أنظمة الإدارة حيث يمكن للمدراء التنفيذيين إجراء أية عملية بصورة أكثر كفاءة وفعالية.
وبتطورها من مركز تعليمي إلى مجموعة مراكز مهنية للحساب بواسطة العداد والحساب الذهني، فقد كافحنا لتطوير وترقية خدماتنا وبرامجنا للأفضل لجميع طلابنا باستمرار. ولقد كرسنا جهدنا للتأكد من أن تقديم الدروس، ومنهاج التدريس، والمرافق، والجودة والنوعية الأكاديمية يكون على أفضل قيمة بالنسبة لطلابنا.
بعد اثبات جودة التدريب والمدربين والبرنامج حقق الأهداف بدأنا إطلاق منح الوكالات لـ برنامج الأذكياء للحساب العقلي العالمي “IMA SMART” وتطبيق منح امتيازات الأعمال.
في البداية، تم توسيع تطبيق منح امتياز الأعمال في تركيا. ومع دعم نظام حق منح الامتياز الكامل في هيئة الإدارة والشؤون الإدارية، لقد تم تأسيس الامتيازات في عدة مناطق سكنية أو مقاطعات حول اسطنبول. وبالتدريج، فقد التحق عدد من الحاصلين على الامتياز المتحمسين، من ولايات أخرى في تركيا، التحقوا بمجموعة الأذكياء للحساب العقلي العالي. بالإضافة إلى ذلك تلقى الحاصلين على الامتياز من قبلنا على الدعم والمساندة الكاملتين بدءاً من التخطيط المبدئي وحتى تشغيل أعمالهم عندما قرروا اختيار مجموعة الأذكياء كشركاء لهم في مجالهم العملي.
من أجل تقييم وتشجيع طلاب “IMA SMART” وسط المؤسسات الحاصلة على الامتياز، فقد تم عقد منافسة في “اسطنبول” ولقد استمتع جميع المشاركين بهذه المنافسة. ولقد أصحبت المنافسة في وسط عروض ترفيهية ضمن مهرجان وعروض سحرية وتعليمية، وأنشطة أخرى للأطفال في الكرنفال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!