برنامج الحساب العقلي العالمي إيما سمارت

أطلب وكالة منح امتياز؟

تعريف منح الوكالة
هي عبارة عن ترتيبات كثيرة ومتعددة، يقوم من خلالها مالك منتج، أو صاحب علامة تجارية، أو مقدم خدمة، أو نظام، أو حتى اسم، يسمح لشخص آخر باستخدامه مقابل دفع بعضاً من المال.

ويمكن أن يأخذ شكل الوكالة:
وكالة التوزيع أو المتاجرة في الاسم والمواد والنظام المتكامل
وهذه هي في الأساس شهادة فقط لتوزيع منتج ما ويقوم مانح الامتياز أو الترخيص بإعطاء
الرخصة أو الامتياز للمرخص له.

الوكالات
تعني هنا الوكيل “توزيع” المنتجات نيابة عن المُمَوِّل مقابل عمولة أو شراكة.
فرص منح الامتياز من قبل ” برنامج الأذكياء للحساب العقلي العالمي ”
يمتلك “برنامج الأذكياء للحساب العقلي العالمي” نظام مساعدات ومساندة متكاملٍ وشاملٍ وهو موضوع وجاهز لمساعدة عملائنا المرخص لهم في تطوير برامجهم التعليمية بإضافة نوعية للبرنامج.
وتتكون هيئة التدريس من مهنيين ذو خبرة في التسويق، التعليم، والتقنية، والشؤون المالية، والشؤون الإدارية. وكل واحد منهم جاهز لمساعدتكم وتوجيهكم إلى طريق النجاح.
إنّ “برنامج الأذكياء للحساب العقلي العالمي” ليست مجرد مستشار أعمال تجارية، ولكنها أكاديمية على علم ومُتَمَرِّسة وذات حنكة ودراية في مجال التعليم المنهجي واللامنهجي. ويتميزون بأنهم ينتمون إلى نظام دعم ومساندة داخلي قوي وفعال والذي يقدم مساعدة استشارية لا تقدر بثمن.
وبعد الالتحاق بمجموعة “الأذكياء للحساب العقلي العالمي” التعليمية، سيحضر المرخص لهم برنامج تدريب شامل ومكثف. وهنا ستكونون على معرفة ودراية بالمنتج، واستراتيجيات التسويق والتنفيذ لكل جزء من مكونات أعمال “برنامج الأذكياء للحساب العقلي العالمي”. وبدءاً من تخطيط الأعمال ومروراً بعملية وضع الأسعار وتعيين الموظفين، سوف تغادرون هذا المكان مزودين بالمعرفة التي تحتاجونها لبناء أعمال رائعة تحقق لكم فوائد جمة خاصة بكم.

التدريب وتقديم الاستشارات
إلحاقاً للتدريب المبدئي، سيتلقى أصحاب الامتياز، أي المرخص لهم، النصح والاستشارة والدعم ميدانياً أثناء الانطلاق الابتدائي والتطور المستمر لأعمالهم. كما سيتم من خلال عقد اجتماع إقليمي دوري لأصحاب الامتياز بالإضافة إلى اجتماع دولي سنوي عرضاً للفرص في مشاريع التعليم والفرص في التواصل والارتباط بشبكة نظرائكم في جميع أنحاء العالم.
وستعمل ” برنامج الأذكياء للحساب العقلي العالمي” أيضاً مع أصحاب الامتياز لمساعدتهم في إنشاء المراكز الخاصة بهم في الأماكن المزدهرة ذات الفوائد الجمة. ومن واقع خبرتنا في تصميم المراكز، سنكون قادرين على مساعدة أصحاب الامتياز في إنشاء المراكز الخاصة بهم بسرعة وفعالية.
إن الرؤية والتصور العالي لـ “برنامج الأذكياء للحساب العقلي العالمي” في مجال الدعاية المحلية يعتبر واحداً من الطرق التي نساعدكم بها لتقديم اسم “برنامج الأذكياء للحساب العقلي العالمي ” فعلياً داخل كل أسرة بيت في بلد صاحب الامتياز.
كما ستتلقون أيضاً نشرات دعائية وفنية تعريفية، وحملات دعائية تجارية، وحملات بريدية مستمرة.
وستستمر مجموعة “برنامج الأذكياء للحساب العقلي العالمي” تستثمر في التطوير المتواصل للمنتجات، والبرامج، ونظام الوسائل التي تلائم سوق تقنية التعليم المتنامية في عالم اليوم والمستقبل. ومع نمو شبكة المرخص لهم ونظام الدعم، سوف نستمر في المحافظة على المعايير القياسية للتعليم بواسطة عداد الحساب الذهني في جميع أنحاء العالم.

فوائد صاحب الامتياز

المدخل إلى عالم الاستثمار في التعليم
يعتبر هذا، إلى حدٍ ما، تغلب على ما يُعَرَّف من قبل المصارف ومؤسسات التطوير بأنه أدنى جوانب المخاطرة للامتيازات وبناء عليه فتحقيق النجاح سهل. والممولون أصحاب الامتياز والمرخص لهم لديهم “شبكة آمنة” مع مانحي الامتيازات والتراخيص الذين اختبروا وجربوا نظام منح الامتيازات مع مجموعتنا العالمية.

خبرة مانح الامتياز لـ “برنامج الأذكياء للحساب العقلي العالمي “
لقد تكونت مجموعة منح الامتياز عبر سنين من الخبرات والتجارب والأساليب المطورة. وهذا ما يحدد ويقلل من المشاكل التي عادة ما تحدث في البداية، وتمكن شخصاً ليس لديه خبرة في صنعة معينة، أن يصبح جزءاً من المجموعة ويحقق نجاح باهر ومميز.

التدريب المهني أو الاحترافي لـ “برنامج الأذكياء للحساب العقلي العالمي”
يقدم مانح الامتياز التدريب الابتدائي والمستمر للحاصل على الامتياز الجديد. ويساعد هذه الجهة المرخص لها في جميع وجوه الأعمال التجارية. ويساعد هذا في إعداد المرخص له على جميع المستويات؛ أي التدريب على الإدارة، والأساليب التقنية، والنظرة العامة التمهيدية، والترقية والتطوير، والعرض، بالإضافة إلى تدريب الموظفين على جميع المستويات. وهذه هي فائدة خاصة للأشخاص الجدد الذين ليس لديهم الخبرة، والمعرفة، أو مهارات الحساب الذهني، الذين يرغبون في الدخول إليها. وحال المصادقة على طلب الحصول على الامتياز أو الترخيص، وتوقيع اتفاقية الامتياز، ومن ثم عملية الشراء الناجح للامتياز أو الترخيص الخاص، سوف يخضع المرخص له أي صاحب الامتياز أو الموظفين لبرنامج تدريب مكثف. وأثناء التدريب، سيتم بالتفصيل مناقشة جميع الأوجه القانونية المتعلقة في البرنامج.

المعايير القياسية لمجموعة “برنامج الأذكياء للحساب العقلي العالمي”
سيزود مانح الامتياز أو الترخيص المرخص له بالمساعدة المستمرة من طوال فترة علاقتهما التجارية. بالإضافة إلى ذلك، يكون مانح الامتياز في وضع ملائم لتقديم البحث والتطوير المستمر، الذي يسهم في تقديم المنتجات والخدمات الجديدة.

التعاون في أعمال “برنامج الأذكياء للحساب العقلي العالمي ”
يعني شراء الامتياز أن تصبح جزءاً من “المجموعة” حيث يعمل جميع الأعضاء معاً لمصلحة الجميع. ويساهم الجميع ما نجاح الامتياز ويتشاركون الأفكار للفائدة وتحقيق الانجازات.
إن المحافظة على العلاقة ودعم إجراءات التشغيل المحددة بوضوح ومعايير الجودة، تساهم في النمو من خلال تقديم النصح والإفادة، والترقية، والبحث والتطوير.

أسباب النجاح في برنامج الأذكياء للحساب العقلي العالمي
– مجموعة لديها فهم وتجربة مجربة ومثبتة
– لديها النصح والتوجيه الذي يبقى طوال عمر اتفاقية الترخيص

مستوى مخاطر أدنى وفرصة للنجاح كبيرة
علاقة تجارية متطورة كلما قمت بالمزيد من الدعاية كلما حققت انجازات أكثر

من يمكن أن يكون صاحب امتياز “برنامج الأذكياء للحساب العقلي العالمي” الرئيسي؟
1- جميع أولئك الذين يمتلكون مهارات تجارية، وتوجيه الإنجاز، ولديهم القدرة على تولى أعباء الإدارة، والتشغيل، والتسويق في المجالات المحلية، وحب الأطفال، وفائدة المشاركة في مجهود رائد ورائع ومدهش لتطوير أطفال الغد حيث سيكون العمل لديهم تحدياً، ذهنياً ومالياً في سبيل النجاح، وسوف يساعدهم الامتياز في رسم الخطوط الكبرى.
2- من يحب التسويق ويرغب في الأعمال التجارية الكبرى
3- من يود مساعدة أولياء الأمور في تطوير أولادهم
4- من يريد أن يصبح رجل إعمال
5- من يهمه أمر بناء مستقبل للأطفال
6- من يرغب أن يكون سيد أو مدير نفسه
7- من يحب التحديات
8- ربة البيت المتعلمة، التي ترغب أن يكون لها دخلاً جيداً، مع القيام بالاعتناء بشؤون عائلتها
9- الزوج الجيد الذي يريد بناء مساراً وظيفياً جيداً لزوجته المتعلمة

من يمكن أن يكون معلماً لدورات “برنامج الأذكياء للحساب العقلي العالمي”؟
– أي شخص حاصل على شهادة جامعية
– شخص يتملكه حب كبير للأطفال ومقدرة تعليمية لجعل نفسه مواكباً لأحدث الأبحاث والمنهجيات الإبداعية
– من يحب أن يتعلم ويتحدى نفسه
– من يرغب في العمل بدوام جزئي أو كلي
– من يستمتع بالإنجازات

الإجراءات الخاصة بطلب التقدم للحصول على امتياز أو ترخيص من “برنامج الأذكياء للحساب العقلي العالمي”
1. الحصول على طلب استمارة
2. تحديد المكان أو المصادقة والاعتماد من قبل الشركة
3. القيام بالفحص والتحقق من الميزانية
4. قبول الطلب وتوقيع الاتفاقية
5. تسديد الرسوم الخاصة بالامتياز أو الترخيص
6. تدريب معلمي البرنامج
7. إعداد تقرير أو عقد حلقة تباحث ونقاش
8. الإعلان للعامة والبدء في العمل

رسالة مهمة
يقوم جميع وكلاؤنا ومدرسونا، وبصورة ثابتة، بتطوير مهاراتهم التعليمية، وخلق بيئة تعليم جيدة، وتحقيق النشاط في أسلوب تعليمي مفعم بالحيوية والنشاط. إن هدفنا الأساسي هو خلق رغبات الطلاب التعليمية والاعتماد على النفس، وتنوير عقولهم، وتطوير قدرة وطاقة الاستجابة والتفاعل من أجل تنشيط وحفز مواهبهم الكامنة. وعبر سنين من التطبيق، قامت “برنامج الأذكياء للحساب العقلي العالمي” بتدريب عدد كبير من الطلاب الممتازين.
ولم يكن أداؤهم في المنافسات الدولية والمحلية حسناً فقط، بل حظوا أيضا باعتراف العالم، بأنهم على قدر كبير من التميز والابداع.
ومن أجل تطوير طريقة العد عن طريق العداد أداة الحساب السحرية، ولتمكين معظم الطلاب للحصول على الفرصة لتعلمها لتطوير معدل الذكاء لديهم، سنقوم بإنشاء فصول أطفال للأعمار من 5 إلى 13 سنة.
وفي وقت قصير، كأكاديمية مهنية لتعليم الحساب الذهني، نواصل الجودة التعليمية العالية والتثبت والتأكد من المجتمعات.
ومن خلال التدريب والاستشارة والتوجيه المتصف بالمهنية، سيظهر بوضوح أداء أطفالكم الممتاز في العد والحساب.

للحصول على وكالة منح امتياز من خلال الرابط التالي:

https://forms.gle/rB9NYbU9wrqrLGbv8

أو من خلال الواتس أب

https://wa.me/905050020715

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!