رجل ذكي يحول طائرة قديمة لمنزل ساحر

رجل ذكي يحول طائرة قديمة لمنزل ساحر

حول هذا الرجل طائرة إلى منزله، ويبدو الجزء الداخلي مميزًا جدًا

يجب أن ترى داخل هذه الطائرة!

بروس كامبل ، مهندس كهرباء متقاعد يبلغ من العمر 64 عامًا ، كان لديه دائمًا رؤية مبتكرة للغاية. عندما كان في أوائل العشرينات من عمره ، اشترى قطعة أرض مساحتها 10 فدانات مقابل 23000 دولار في غابات هيلزبورو بولاية أوريغون برؤية واضحة للغاية حول ما يجب فعله بها. أخذ طائرة قديمة وقطعة كبيرة من الأرض وحولها إلى منزل فريد من نوعه على الأرض.

خطة مبتكرة

منذ صغره ، كان كامبل مغرما بالعبث مع الأشياء القديمة وخلق أشياء جديدة. كانت خطته لهذه القطعة من الأرض هي استخدامها كمكان لبناء منزله المستقبلي، منزل أراد أن يصممه من عدة سفن شحن مختلفة. بدت أنها خطة مبتكرة للغاية ، ولكن بعد ذلك سمع كامبل عن منزل قام شخص آخر ببنائه. بعد حوالي عقدين ، سمع بروس كامبل عن جوان أوسري ، مصففة شعر من ولاية مسيسيبي. لقد اشترت طائرة بوينج 727 وحولتها إلى منزل. احترق منزلها السابق، لذلك اختارت تجديد طائرة بجوار نهر هادئ. جعل هذا كامبل يفكر، وقرر أخيرا تغيير خططه.

في عام 1999 ، قرر كامبل شراء طائرة بوينج 727 من شركة الخطوط الجوية الأوليمبية مقابل 100،000 دولار. عندما اشترى الطائرة ، كان بحاجة إلى نقلها إلى الغابة في ولاية أوريغون. نظرًا لأن الطائرة مستوردة من أثينا، باليونان ، فقد تبين أن نقلها كان يمثل مشكلة كبيرة. بلغت تكاليف النقل في نهاية المطاف حوالي 120،000 دولار ، مما يعني أنه دفع أساسا 220،000 دولار كي يتحصل على الطائرة.  على الرغم من كل العناء، استحقت الطائرة كل بنس واحد.

251 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *