كيف تكتسب شخصية جذابة في المجتمع

          خطوات بسيطة تجعلك شخصا جذابا 

 

الحصول على شخصية جذابة هي حلم يجعل الشخص يكون صداقات بسهولة، ويجعله يتواصل مع الجميع بشكل طبيعى ويجعل الأشخاص ينجذبون للشخصية بلا أي مجهود، ويوجد عدة طرق لتكون ذات شخصية جذابة بسهولة، بخطوات بسيطةاهمها:


الاستماع للآخرين

هو شيء هام للغاية، من خلال الانتباه لحديث الشخص والإصغاء له والتعليق على كلامه وطرح بعض الأسئلة الهامة.

التحدث بصدق

الناس لا تحب من يخدعها، الجميع يحب من يتحدث معهم بصدق وشفافية، يجب أن تكون صادقا منذ اللحظة الأولى وأن تتحدث بلطف كأنك تخبر صديقك أنك تحب اللون الأزرق عليه بدلاً من اللون الذي يرتديه الآن.

 

ساعد الآخرين في التواصل

قد تعمل خطة لتجميع مجموعة من الأشخاص معاً للالتقاء في مكان ما أو لعمل عشاء أنيق وهذا يظهر أنك تهتم بهم كثيراً.

اضحك على نفسك

يمكن إذا فعلت شيء تافه أن تضحك بدلاً أن تشعر بالإحراج وأن تجد روح الدعابة أكثر جاذبية، لأن الفكاهة تكسر الجمود وتخلص من التوتر.

أظهر الحماس

قد يكون بعض الأشياء التي تجعل الشخص يشعر أنه غير مرتاح، ولكن رسم الابتسامة على الوجه وإظهار روح الدعابة، سيجعل الناس تحب أن تتواجد بجواره.

الابتسامة دائماً

يجب أن يكون الضحك عنوان الشخص الذى يريد أن يكون ذي شخصية جذابة، لأن الضحك والمشاركة مع الآخرين من خلال الحديث العادي او الهاتف.

الثقة

يجب الوثوق بالحديث وبطريقة التصرف، ويجب أن يكون الشخص لديه القدرة على الاستعداد على تحمل المخاطر ولاعتراف بالخطاء دون الشعور بالقلق، وهذا يجعل ظهور الثقة الزائدة ويجعل من حول الشخص يشعرون بالراحة، لا يجب عمل مقارنة مع الآخرين.

الثقة في الجسد

ارتداء الملابس المناسبة والوقوف الجيد يزيد من الثقة بالنفس نتيجة الثقة بالجسد المثالي، وسنجذب الناس أكثر بشخص الذى يرتدى ملابس جديدة محترمة.

 

التفرقة بين الثقة والغرور

إن الثقة شعور محبب وجيد، لكن صفة الغرور تجعل الشخص غير جذاب وسيجعل الناس تبتعد عن من يملك تلك الصفة، ولهذا يجب التعامل بتواضع ومدح الآخرين.

كن شخصا جذابا تكن شخصا ناجحا بمجتمعك.

251 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *